تحميل لعبة ZooCraft مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد]

9.6.6

Welcome to Zoocraft! Build the zoo of your dreams and take care of animals from all around the world! ZooCraft invites you to rescue adorable animals and go on exciting adventures!
4.3/5 الأصوات: 427,088
مطور
Creative Mobile Games
الإصدار
9.6.6
تطوير
14 ديسمبر 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
96M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

مرحبًا بك في ZooCraft مهكرة 2022 قم ببناء حديقة أحلامك واعتني بالحيوانات من جميع أنحاء العالم! يدعوك ZooCraft لإنقاذ الحيوانات الرائعة والذهاب في مغامرات مثيرة!

عالم ZooCraft مهكرة 2022 مشرق ومليء بالمفاجآت! يمكنك تصميم حديقة الحيوان الخاصة بك كيفما تشاء وجعلها موطنًا محببًا للباندا والفهود والدلافين وحتى حيتان الأوركا. قم بإجراء تجارب ممتعة في المختبر السحري واكتشف أنواعًا جديدة. سيسعد زوار موقعك برؤية ما قمت به!

بناء حديقة الحيوانات الفريدة الخاصة بك!
ابدأ في بناء حديقة حيوان أحلامك الآن مجانًا! قم بإعداد موائل لحيواناتك. أضف أكشاك الآيس كريم والمطاعم ومحلات بيع التذكارات. قم بتزيين حديقة الحيوانات على طريقتك الخاصة بالأشجار والزهور واجعلها لا تُنسى حقًا وأنت ترحب بزوارك!

مساعدة الحيوانات لطيف!
هل أردت يومًا الاحتفاظ بحيوان غير عادي كحيوان أليف؟ حسنا، هذه هي فرصتك! لكن الحيوانات التي تجمعها في ZooCraft ليست مجرد حيوانات أليفة – إنها حيوانات برية تحتاج إلى مأوى ورعاية. تعلم حقائق ممتعة عنهم وامنحهم حياة سعيدة من خلال جعل حديقة الحيوان الخاصة بك أفضل حديقة حيوانات على هذا الكوكب!

اكتشاف أنواع جديدة مذهلة في المختبر!
اصنع أنواعًا جديدة من خلال الجمع بين جينات حيوانين في المختبر السحري. ستسمح لك عملية التربية الفريدة هذه بإنشاء حيوانات نادرة وغريبة. فكر فيما وراء حديقة الحيوانات الأليفة وادخل إلى عالم الحيوانات الأليفة السحري مع التنانين والغريفينز!

نرحب بالزوار وأصبح قطب حديقة حيوان!
ZooCraft عبارة عن محاكي كامل لحديقة الحيوانات – إلى جانب رعاية الحيوانات ، تحتاج أيضًا إلى إطعام زوارك والعناية بهم! اصنع طاولات دونات وأكشاك بالون ومتاجر رامين ليستمتع بها زوارك. إذا ضاع زائر ، فانقر على المكان الذي يريد الذهاب إليه وسوف يكافئك!

قم بزيارة حدائق الحيوانات الخاصة بأصدقائك!
هل تريد أن ترى كيف يمكن مقارنة حدائق حيوانات اللاعبين الآخرين بحديقة حيوانك؟ قفز في الحافلة وانطلق في رحلة! ساعد أصدقاءك عن طريق سقاية قذيفة الصداقة حتى تنتج المزيد من العملات داخل اللعبة على شكل لآلئ – واطلب منهم أن يفعلوا الشيء نفسه في منتزه الحياة البرية الخاص بك!

أكمل المهام الممتعة خلال الأحداث!
إنها ليست نفس القصة القديمة في ZooCraft: Animal Family – ستساعدك المهام الخاصة على الهروب من الملل! سافر إلى جزيرة مع الطبيب البيطري Zoe ، واستعد مستشفى بيطريًا وأنقذ حيوانًا غامضًا. شارك في فعاليات الأعياد واحصل على الأوسمة الخاصة كمكافأة. شيء جديد ومثير هو دائما قاب قوسين أو أدنى!

هل أنت مستعد للعب لعبة قطب حديقة الحيوانات مجانًا؟ التقط مفاتيح حديقة الحيوان الخاصة بك الآن! إذا كنت تحب ألعاب الحيوانات ، فستحب ZooCraft: Animal Family!

حمل ايضا :

تنزيل ببجي الكورية APK

تحميل العاب مهكرة 2022 للاندرويد

تحميل لوكي باتشر

قصة عشق

الوافدون الجدد

Ho ho ho! Christmas at the Zoo!

A magical holiday in danger! Patrick the Cupipotamus was about to put on the perfect celebration, but something went wrong.

Help Stewart save Christmas and make zoo the best place for the celebration!
• A unique new animal — the Owlbear! Come and see!
• Tons of cool Christmas decorations are waiting for you! Get your zoo ready for the holiday!
• Looking forward to Christmas as much as we are? Save the holiday and get nice gifts!

Just Zoo it!

فيديو

الصور

تعليق على "تحميل لعبة ZooCraft مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد]"

  1. Pingback: تحميل لعبة Dragon City مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد] - ستيليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook