تحميل لعبة ZOMBIE HUNTER مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد]

1.34.1

There is nothing more exciting than shooting in beautiful zombie games. And if you’re looking for shooting games to play anytime and anywhere, without the internet, without paying to win, why don’t try our ZOMBIE HUNTER - Offline Games?
4.5/5 الأصوات: 110,331
مطور
VNG GAME STUDIOS
الإصدار
1.34.1
تطوير
26 ديسمبر 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
136M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لا يوجد شيء أكثر إثارة من إطلاق النار في ألعاب الزومبي الجميلة. وإذا كنت تبحث عن ألعاب إطلاق نار لتلعبها في أي وقت وفي أي مكان ، بدون الإنترنت ، وبدون الدفع للفوز ، فلماذا لا تجرب ZOMBIE HUNTER – ألعاب غير متصلة بالإنترنت؟

من مبتكر ألعاب الرماية بالزومبي الشهيرة غير المتصلة بالإنترنت مثل ★ Dead Target أو Sniper Zombie أو Dead Warfare أو Mad Zombies ★ ، تم تصميم Zombie Hunter – Offline Games لتكون مغير اللعبة التالي. إنها بالتأكيد ليست واحدة من مجموعة ألعاب الرماية بالزومبي الموجودة هناك. نحن هنا لنقدم لك واحدة من أفضل ألعاب الرماية المجانية في وضع عدم الاتصال التي توقعتها على الإطلاق.

ZOMBIE HUNTER – Offline Games هي مزيج آخر بين إطلاق النار على Dead zombie و Apocalypse ، باستثناء أنك ستطلق النار على الزومبي في وضع عدم الاتصال من خلال المباريات الصعبة حقًا. وبالتالي ، في البداية ، قد تشعر أنها تشبه نوعًا ما بعض ألعاب إطلاق النار على الزومبي. لا تقلق ، الأمر أبسط بكثير ولكنه أفضل فقط! إن إطلاق النار على الزومبي في الموتى هو كل ما عليك القيام به إذا كنت تريد أن تعيش بين الزومبي في وضح النهار. العب الحملات ، والأهداف ، واطلاق النار لتثبت أنك أفضل صياد زومبي في ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت.

ألعاب الرماية بالقصة
هذه اللعبة المكثفة سهلة التعلم. ستستمتع لساعات مع وضع إطلاق النار الذي لا نهاية له لتدريب مهاراتك كصياد الزومبي على مجموعة متنوعة من الأهداف الميتة والزومبي المجانين. صياد الزومبي هو بطل إطلاق نار شجاع.

مجموعة واسعة من الزومبي لاكتشافها
فيروس الزومبي لا يمكن التنبؤ به وخطير. الزومبي السمين ، والزومبي القفز ، والزومبي المجنون ، والزومبي السامون غير المهرة في كل مكان ، وليس هناك مكان للاختباء. في ZOMBIE HUNTER – ألعاب غير متصلة بالإنترنت ، هناك زومبي يمكنهم الزحف على الأرض والسقف. يمكنهم أن يأتوا إليك في أي وقت. لذا كن على علم! القاعدة الرئيسية للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم هي إطلاق النار على جميع الزومبي حتى اليوم الأخير على هذا الكوكب!

احتكاك أقل مع الألعاب غير المتصلة بالإنترنت
تتطلب معظم ألعاب إطلاق النار على الزومبي شبكة wifi أو اتصالاً بالإنترنت للعب. ولكن عندما تقرر تنزيل ألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال ، فقد تصاب بخيبة أمل قريبًا بسبب رسوماتها منخفضة الجودة. لا تمانع ، Zombie Hunter – ألعاب غير متصلة بالإنترنت في خدمتك! لعبة الزومبي هذه هي لعبة رائعة لقتل الوقت لهاتفك أو جهازك اللوحي. مع رسومات رائعة للغاية وتقنية android متطورة ، ستفاجئك بتأثيرات إطلاق نار واقعية ومذهلة في طرق اللعب المختلفة. وفر المزيد من البيانات والعب الألعاب غير المتصلة بالإنترنت!

مجموعة متنوعة من البنادق في خدمتك
Zombie Hunter هي واحدة من أفضل ألعاب الزومبي التي لها تنوع في أنظمة الأسلحة مثل القناص ، والبندقية الإلكترونية ، ومسدس المسدس ، والقوس ، والمدفع الرشاش ، والمزيد. احصل على مسدسات ، واحتفظ بإصبعك على الزناد ، واطلق النار لحماية حياتك في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت التي تسبب الإدمان. القتل ليس أكثر صعوبة في ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت هذه. تمنحك لعبة الزومبي هذه بيئة إلكترونية لاستخدام أساليب إطلاق نار مختلفة في عالم مفتوح من الزومبي! اقتل الزومبي بزناد واحد وابق على قيد الحياة! افتح ترسانة من أسلحة إطلاق النار على الزومبي مثل المدافع الرشاشة والطائرات بدون طيار!

بناء وترقية المأوى الخاص بك
يحتاج الصيادون أيضًا إلى بناء ملاجئهم لضمان قدرتهم على البقاء على قيد الحياة خلال أوقات الحرب العالمية الصعبة التي يمر بها الزومبي. الملجأ هو المكان الذي يمكن أن يزودك بأشياء ضرورية للانضمام إلى حملات الرماية ومحاربة غارات الزومبي! الموت قادم للبشر بغض النظر عن النهار أو الليل ، ولا أحد يستطيع أن يضمن حياتك.

قم بتنزيل Zombie Hunter – ألعاب غير متصلة بالإنترنت الآن! احصل على هذه اللعبة الممتعة غير المتصلة بالإنترنت مجانًا وجاهزة لقتل جميع الأهداف الميتة. إذا كنت ترغب في الاختلاط باللاعبين الآخرين داخل اللعبة ، فلا تتردد في الانضمام إلى “لوحة الصدارة” (الوضع عبر الإنترنت) واحصل على مكافآت مذهلة. تنتظرك الكثير من مباريات إطلاق النار الرائعة على الزومبي ، لذا العب الآن واستكشف جميع الميزات الرائعة التي تقدمها هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت. استمتع بألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال مجانًا وهي أكثر الألعاب متعة للعبها!

حمل ايضا :

Ultimate Car Driving Simulator مهكرة

Dragon City مهكرة

Boom Beach مهكرة

الوافدون الجدد

- حدث اندلاع عالمي (يبدأ 19 ديسمبر 2021).
- عجلة الحضور الحدث (يبدأ 20 ديسمبر 2021).
- حزمة تمرير عالمية جديدة بالإضافة إلى الحزمة.
- عرض خاص للمستخدمين الجدد.
- تحديث جديد: اختيار وتجهيز مستهلكات المفضلة لديك في المعركة.
هل لديك ردود الفعل؟ دعنا نعرف في https://fb.com/zombiehunter.vng

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook