تحميل لعبة منطقة الديدان مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد]

3.0.2

هل تحب الألعاب التي تتضمن الكثير من المتعة الخالصة والحركة الديناميكية؟ إذًا مرحبًا بك في لعبة منطقة الديدان.أي أوه، وهي لعبة أركيد رائعة، حيث يمكنك أن تصبح بطل الساحة العظيم! اجمع الأطعمة اللذيذة ومعززات القوة المختلفة واهزم الأعداء لتصبح الدودة الأكبر على الإطلاق!
تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 2,417,733
مطور
CASUAL AZUR GAMES
الإصدار
3.0.2
تطوير
7 ديسمبر 2021
المتطلبات
5.1 والأحدث
بحجم
77M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل تحب الألعاب التي تتضمن الكثير من المتعة الخالصة منطقة الديدان مهكرة 2022 للاندرويد؟ إذًا مرحبًا بك في لعبة منطقة الديدان.أي أوه، وهي لعبة أركيد رائعة، حيث يمكنك أن تصبح بطل الساحة العظيم! اجمع الأطعمة اللذيذة ومعززات القوة المختلفة واهزم الأعداء لتصبح الدودة الأكبر على الإطلاق!

يمنحك منطقة الديدان مهكرة 2022 رسومات بسيطة وملونة سيحبها أي شخص. سيشارك اللاعب في مباراة بين العديد من اللاعبين ويمكن للاعب مشاهدتها. في الوقت نفسه ، فإن النطاق الذي يمكن للاعبين تجربته واسع تمامًا ولكنه بنفس القدر من الخطورة على اللاعبين لاستكشافه. لذلك ، ستكون دائمًا حريصًا على محيطك.

سيلاحظ اللاعبون تحرك شخصياتهم على مستوى ثنائي الأبعاد ، وهذا مناسب تمامًا للاعبين عندما يمكنهم متابعة العناصر الضرورية بسهولة أكبر. في نفس الوقت ، يمكن الوصول دائمًا إلى التحرك في مثل هذه الطائرة ويمنح اللاعب اتجاهًا دقيقًا. يتماشى تمامًا مع طريقة لعب هذه اللعبة عندما تكون الدقة هي المفتاح للفوز باللعبة في نهاية المطاف.

حمل ايضا :

لعبة Blockman Go مهكرة

Soul Knights مهكرة اخر تحديث

مميزات منطقة الديدان مهكرة 2022 للاندرويد :

أحد العوامل التي تمنح اللاعبين تجارب مختلفة هو أنه يمكنك تغيير لون الشخصية (ثعبان) حسب رغبتك. يمكن للاعبين اختيار ألوانهم المفضلة. لذلك ، سيكون لأي شخص ألوانه الفريدة ويساعد في تمييزه عن اللاعبين الآخرين في المباراة. بعد إنشاء شخصية لنفسك ، يمكنك المشاركة في هذه اللعبة الأولى الصعبة.

منطقة الديدان مهكرة – تقدم لعبة Voracious Snake للاعب طريقة لعب بسيطة ومفهومة تمامًا. أي أنك ستجد طريقة لتكبر ثعبانك وتجنب مخاطر العوامل الخارجية. لذلك سوف تتجول داخل شاشة اللعبة وتحاول جمع الطعام لمساعدتك على زيادة الطول وتصبح أكبر تدريجيًا. في نفس الوقت ، لا يمكنك أن تنسى توخي الحذر عند تجربة هذه اللعبة.

بمجرد أن تبدأ اللعب ، لن تلعب بمفردك بل مع لاعبين آخرين. أيضًا ، في بعض الحالات ، بدأ بعض اللاعبين اللعبة أولاً ، لذلك أصبح حجم شخصيتهم أكثر بروزًا بمرور الوقت. لكن هذا ليس هو العامل الحاسم في دقتك ولكن الحذر في طريقة اللعب. ستحاول العثور على الطعام وتجنب الاصطدام بأجزاء أي لاعب آخر.

  • أموال غير محدودة
  • مقفلة جميع الميزات المميزة
  • مفتوح للجميع
  • لا اعلانات
  • كل شيء غير محدود

الوافدون الجدد

تعال قريبا! تنتظرك مغامرات مثيرة في الوضع الجديد. وضع لعبة جديد - Treasure Hunter.
يتطلب هذا الوضع الجديد طاقة جديدة. سوف تساعدك الطاقة الجديدة في بحثك عن مغامرات جديدة! العملة الجديدة هي التفاح.
الوضع الجديد - صعوبات جديدة. تمت إضافة أنواع جديدة من العوائق في الوضع الجديد.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook