تحميل لعبة Shadow Knight مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد]

1.8.1

البيع الساخن هنا! اسرع واحصل على أكثر العناصر المذهلة والجلود الفريدة مجانًا لتجهيز بطلك الفريد والقتال لتصبح Shadow Legends.
تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 45,267
مطور
Fansipan Limited
الإصدار
1.8.1
تطوير
22 نوفمبر 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
179M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

البيع الساخن هنا! اسرع واحصل على أكثر العناصر المذهلة والجلود الفريدة مجانًا لتجهيز بطلك الفريد والقتال لتصبح Shadow Knight مهكرة 2022

كان عالم Harmonia الجميل والمشرق أرضًا لتعيش فيها أجناس بشرية ، بما في ذلك الإنسان ، أوندد ، الأورك ، الروح ، القزم ، الرجل الوحش ، العفريت ، إلخ. الظلام العبثي ، السخرية لمجرد خدمة مذنبة.

لإنقاذ عالم Harmonia من حروب الظل ، بصفتك Shadow Knight مهكرة 2022 ، قاتل الوحوش الملحمية ، وحارب الأعداء الأشرار لهزيمة الخالدين من Asphalt Nitro وإعادة الضوء إلى Alien Shooter. هل ستكون ذلك Shadow Knight Premium؟

تحميل والانضمام إلى القتال الآن!

مميزات العبه Shadow Knight مهكرة 2022:

▶ الشعور المتطرف لعبة

جرب إحساس لعبة أكشن آر بي جي مع لعبة الاختراق والقطع في بيئة عالم الخيال المظلم. استكشف العديد من أنواع التضاريس المعقدة من خلال الجري والتسلق والقفز ، فهناك نقاط غامضة رائعة عليك اكتشافها!

▶ مغامرة قصة خيالية

سوف تنغمس في معارك الظل الخيالية المظلمة التي لا نهاية لها. مدن المغامرات والغابات والأبراج المحصنة … أثناء دخولك إلى عالم خيالي مليء بالوحوش والزومبي والهياكل العظمية والعفاريت والمخلوقات الأحياء. اهزم الأعداء النهائيين والرؤساء الأقوياء لتغيير مصير العالم!

▶ استعد بأناقة

اجمع أفضل الأسلحة والمعدات ورن من مئات العناصر ، ثم خصص Shadow Knight بالكامل لتبرز من الفرسان الآخرين. انضم إلى المغامرة وخلق أكثر المعارك جنونًا لأن فارسك ، أسلوبك!

▶ البعثات الكاملة تكسب المكافآت

الكثير من المهام لإكمالها ، افعلها كلها لتحصل على العديد من المكافآت قدر الإمكان. ولا تنس أن هناك دائمًا أكثر من 100 إنجاز يجب القيام به. أكمل المهام التي تجلب الأحجار الكريمة والطاقة والمفتاح … وتتلقى المكافآت!

▶ سهل الترقية

أثناء تواجدك بعيدًا ، لا يزال فرسانك قيد التدريب وجمع الموارد للترقية. عندما تعود ، سيكونون أقوى ، ويكتسبون مستويات جديدة ، ويتعلمون مهارات جديدة. قم بتنمية وتدريب فريق قوي وجاهز للمعارك!

الوافدون الجدد

* تحسين بعض واجهة المستخدم
* متجر Rebalance Pet's وصندوق النمو
* تحسين نظام الصورة الرمزية

فيديو

الصور

2 تعليقات على "تحميل لعبة Shadow Knight مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد]"

  1. Pingback: تحميل لعبة Blockman Go مهكرة 2022 - ستيليا

  2. Pingback: تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة 2022 - ستيليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook