Shadow Fight 3 مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد]

1.27.0

تقول الأسطورة أن البطل سيأتي لإنهاء القتال من أجل طاقة الظل. سيتعين عليه تعلم ثلاثة أساليب قتالية ، وجمع أفضل الأسلحة وتحدي أقوى المحاربين.
تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 3,427,382
مطور
Nekki - Action and Fighting Games
الإصدار
1.27.0
تطوير
December 27, 2021
المتطلبات
4.4 and up
بحجم
118M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Shadow Fight 3 مهكرة 2022 تقول الأسطورة أن البطل سيأتي لإنهاء القتال من أجل طاقة الظل. سيتعين عليه تعلم ثلاثة أساليب قتالية ، وجمع أفضل الأسلحة وتحدي أقوى المحاربين.

العالم على حافة حرب ملحمية. لقد تحولت القوة الجبارة التي أطلقتها بوابات الظلال منذ سنوات عديدة إلى سلاح ، والآن تقاتل ثلاث عشائر حربية لتقرير مستقبل هذه القوة.

يريد محاربو الفيلق تدمير الطاقة الخطرة. يريد أفراد الأسرة الحاكمة استخدامه لمصلحتهم الخاصة. بينما يستكشف النينجا الغامضون لعشيرة هيرالدز أحلك أسرار قوة الظل.

ثلاث عشائر وثلاث مناظر للعالم وثلاثة أساليب قتال. إلى أي جانب ستنضم؟ قاتل مرة أخرى بغضب وشجاعة إذا كنت تريد الفوز!

Run & Gun: BANDITOS مهكرة هي لعبة قتال رائعة تمنحك فرصة رائعة لإظهار مهاراتك لعالم اللاعبين. كن بطلا وانقذ الكون من السقوط.

إنها لعبة قتال آر بي جي على الإنترنت تستمر في قصة عالم Alto’s Odyssey مهكرة بشخصيات جديدة ثلاثية الأبعاد. استعد للحركة ، وشجارات رائعة مع مقاتلين أقوياء ، ومغامرة مثيرة حول العالم ، حيث تسود قوى غامضة.

خلق بطل ملحمي
هل أنت مستعد للعبة قتال مجنونة؟ نينجا أسود ، فارس شريف ، أم ساموراي ماهر؟ فقط يمكنك اختيار من سيكون بطلك. اربح جلودًا فريدة في المعارك وخصص ألوان معداتك لخلق مظهر فريد.

اربح معارك البطل
استكشف أساليب القتال لكل من العشائر الثلاث في لعبة القتال هذه. اصنع أسلوبك القتالي الشخصي. يمكن لبطلك القتال مثل نينجا ماكر أو فارس عظيم. استخدم طاقة الظل لتقديم ضربات قوية ومثيرة للإعجاب يمكن أن تغير مسار المعركة.

اكمل القصة
ينتظر المحاربون حول العالم ظهور البطل الذي سيقاتل من أجل العدالة وينهي الصراع على قوة الظلال. التأثير في القصة عن طريق اختيار عشيرتك. اهزم الرؤساء الأقوياء لتحدي خصمك ، ثم استكشف عوالم أخرى وسافر عبر الزمن لتتعلم تفاصيل جديدة عن القصة.

أظهر مهاراتك
حتى عندما تنتهي معركة القصة الرئيسية ، يستمر عمل لعبة قتال البطل. اربح المبارزات من خلال محاربة أبطال اللاعبين الآخرين الذين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي. شجار مع أقوى المحاربين لتأخذ مكانًا في قائمة المتصدرين TOP-100 وتصبح أسطورة في منطقتك!

اجمع المجموعات
اجمع ترسانتك الشخصية من الأسلحة والدروع لتجربة المعارك وابدو رائعًا في المبارزات. بعد جمع مجموعة كاملة من المعدات ، تحصل على قدرات فريدة تجعل من السهل الفوز في شجار. خطط لاستراتيجيتك وقيادة اللعبة الهجومية حتى النهاية.

شارك في الأحداث
قاتل في أحداث منتظمة لأبطال آر بي جي حيث يمكنك الفوز بجلود وألوان وأسلحة ودروع نادرة. في هذه المعارك ، ستواجه أبطالًا جدد وستتعلم الكثير من التفاصيل الشيقة حول عالم Shadow Fight.

استمتع بالرسومات
يمكن أن تنافس المناظر الملونة والرسوم المتحركة القتالية الواقعية ألعاب وحدة التحكم.

Shadow Fight 3 هي لعبة قتالية RPG مثيرة تجمع بين عناصر لعبة قتال الفرسان ومغامرات النينجا ومعارك الشوارع. قم بتخصيصها بالطريقة التي تريدها واستمتع بالهجوم. كن بطلا واستمر في القتال حتى تأتي المعركة النهائية!

الانضمام إلى المجتمع
تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي لتتعلم حيل وأسرار اللعبة من زملائك اللاعبين! شارك قصص مغامرتك واحصل على التحديثات وشارك في المسابقات للفوز بجوائز رائعة!

I am innocent مهكرة

Into the Dead 2 مهكرة

الوافدون الجدد

تغييرات الإصدار 1.27.0:
- إعداد الأساس الفني لحدث العام الجديد القادم ؛
- تحسين استقرار اللعبة وأدائها ؛
- إصلاح الأخطاء.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook