تحميل لعبة My Talking Angela مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد]

5.6.0.2516

أنجيلا المتكلمة هي حيوان أليف افتراضي بأسلوب يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع به!
تحميل APK
3.9/5 الأصوات: 13,410,600
مطور
Outfit7 Limited
الإصدار
5.6.0.2516
تطوير
3 نوفمبر 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
120M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أصبحت الحيوانات الأليفة مصدر إلهام لا نهاية له لناشري الألعاب والاقتصاديين. My Talking Angela مهكرة تلعب الحيوانات الأليفة دورًا مهمًا جدًا للجميع لما لها من مزايا عديدة. يمكن للحيوانات الأليفة أن تريح روحك في أوقات الضعف ، لتتغلب على كل الآلام ، وتعيش اللحظات السعيدة. إنها تجعل الناس أكثر نشاطًا وأقرب إلى بعضهم البعض. لذلك ، جلب سوق الألعاب كلابًا وقططًا لطيفة إلى اللعبة لجذب عدد كبير من المعجبين. حتى الآن ، كان هناك العديد من المحتويات والعديد من الطرق للعب مع العديد من أنواع الألعاب ، ولكن لعبة My Talking Tom مهكرة لا تزال تلتقط الكثير من ألعاب اللاعب

حمل ايضا :

تطبيق beIN CONNECT مهكر

Subway Surfers مهكرة اخر تحديث

لعبة Avakin Life مهكرة

مميزات My Talking Angela مهكرة 2022 :

ولدت صديقتي أنجيلا المتكلمة لعشاق القطط. كانت هناك تعليقات جيدة من كثير من الناس ، من العديد من الجنسين ، بغض النظر عن العمر ومعظمهم يشعرون بالرضا. هذا يكفي لإثبات شعبية هذه القطة. والأكثر من ذلك ، أنه ممتع عندما يمكنك الدردشة وتكوين صداقات مع قطة لطيفة. لا داعي للقلق لأن شعر القطط يمكن أن يجعلك مريضًا. أولئك الذين لديهم حساسية من شعر القط ولكنهم ما زالوا يرغبون في الاتصال ، My Talking Angela مهكرة 2022 هو الاختيار الصحيح تمامًا.

يمكن للاعبين الاعتناء بأنجيلا في أوقات فراغها دون إنفاق الكثير من الطاقة والوقت. ما عليك سوى أن تأخذ بضع ثوانٍ لتحمم أنجيلا ، إذا نسيت هذا ، فبعد أيام قليلة سوف يتلطخ فرو قطتك. إنه يزعجك أنت والقطة. لذا اعتني بها بانتظام ، فلن يستغرق اللاعبون الكثير من الوقت للقيام بذلك. بعد فترة سوف تشعر أنجيلا بالجوع وتحتاج إلى العثور على طعام ، فهل ستساعد قطتها الجميلة؟ دع القطة تأكل طعامًا لذيذًا حتى تنمو يومًا بعد يوم وتصبح قطة صحية. بالمشاركة في اللعبة سيكون لديك الكثير من الأشياء الشيقة لاكتشافها وتزيين المنزل للقط هو أحد هذه الأشياء. كلما طالت مشاركة اللاعب ، زادت سرعة نمو القطة على المستوى. في كل مستوى ، ستكون هناك هدايا غير متوقعة للاعبين لإثارة فضولهم. لأنه كلما ارتفع مستواك ، زادت الديكورات ووسائل الراحة التي ستحصل عليها في منزل أنجيلا. بعد تغيير لون الجدران أو بلاط الأرضيات أو المصابيح الكهربائية في غرفة المعيشة وغرفة النوم والحمام ، يمكنك تغيير لون الجدران طوال الوقت للبحث عن منزل جديد جديد.

  • أموال غير محدودة
  • مقفلة جميع الميزات المميزة
  • مفتوح للجميع
  • لا اعلانات
  • كل شيء غير محدود

الوافدون الجدد

ادخل إلى العطلات!
إنه ذلك الوقت المميز من العام!
ارتدي فستان الحفلة الخاص بك، وارقص في المقصورة الاحتفالية، وأضف بعض سحر العطلة إلى صورك!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook