تحميل لعبة Idle Miner Tycoon مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد]

3.71.0

هل أنت منجم ذهب حقيقي؟ كن قطبًا في مصنع المناجم ، وقم ببناء إمبراطورية ، واكسب المال ، وقم ببناء مشروع تجاري ، ورفع المستوى ، واكسب المزيد من المال ، واثري في لعبة محاكاة قطب المال الخاملة هذه حيث يمكنك جني الأموال من خلال الاستثمار!
تحميل APK
4.6/5 الأصوات: 3,760,011
مطور
Kolibri Games
الإصدار
3.71.0
تطوير
13 ديسمبر 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
141M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Idle Miner Tycoon مهكرة هل أنت منجم ذهب حقيقي؟ كن قطبًا في مصنع المناجم ، وقم ببناء إمبراطورية ، واكسب المال ، وقم ببناء مشروع تجاري ، ورفع المستوى ، واكسب المزيد من المال ، واثري في لعبة محاكاة قطب المال الخاملة هذه حيث يمكنك جني الأموال من خلال الاستثمار!
قم بتوسيع تعدين المليونير الخاص بك وزيادة الإنتاجية مع عامل منجم الذهب الذي سيقوم بأتمتة سير العمل في المصنع الخاص بك! اكتشف استراتيجية المدير للاستثمار فيها وكسب أكبر قدر ممكن من النقود في محاكي الملياردير العاطل هذا – عش كرجل مليونيير بطل خامد! كن منقبًا عن الذهب وابدأ في التنقيب عن الذهب الآن! هل أنت مستعد لأن تصبح بطلاً خاملاً في هذه المغامرة الملحمية لتصبح عامل منجم ذهب؟

هل تحب ألعاب الملياردير الخمول ومحاكيات كسب المال؟ تريد أن تكون منقب عن الذهب؟ لعبة Idle Miner Tycoon مهكرة هي محاكاة تمزج بين إدارة التعدين وكسب أطنان من المال لتصبح مليونيرًا رأسماليًا ثريًا. على عكس ألعاب المحاكاة وألعاب قطب الفرس الأخرى ، فإن الهدف من لعبة نقر المغامرة الملحمية هذه هو بناء موارد ذهبية ورفع المستوى للحصول على أكبر عدد ممكن من الفوائد الخاملة: مع الدخل الذي تحققه من المنجم ، سيتعين عليك توظيف و مديري الأجور ، قم بترقية المصنع الخاص بك وكذلك تحسين المعدنين لديك. إنه يختلف عن ألعاب النقر الأخرى الخاملة لأنك تستطيع أن تصبح مديرًا منجمًا رأسماليًا ، وأن تبني مصنعًا للمليونير ، وتكسب المال عن طريق تحسين سير العمل بالنقد في لعبة المال هذه كما هو الحال في محاكي النقر. حقق المزيد في هذا المحاكي الخامل حتى تصبح بطلًا رأسماليًا ثريًا خاملاً! استمتع بمغامرة قطب التعدين الملحمية هذه بدون adcap ، جرب لعبة النقر هذه وكن عامل منجم ذهب. 

مميزات Idle Miner Tycoon مهكرة 2022 :

★ أتمتة المنجم الخاص بك لتحقيق المزيد من الدخل النقدي الخامل: لا حاجة للنقر كما هو الحال في جهاز محاكاة الفرس عبر الإنترنت! استمتع بلعبة محاكاة قطب الإدمان هذه ورفع المستوى!
★ احصل على النقود الخاملة واكسب المال والذهب: ابق في العمل عندما تكون غير متصل بالإنترنت!
★ الربح من الاستثمارات والثراء! انقر على الثروات لتصبح مليونير بطل ملحمي من بين لعبة المحاكاة غير المتصلة بالإنترنت هذه بدون adcap!
★ استعن بمدير لزيادة حافز عمال المناجم لديك للحفر! محاكي التعدين بين ألعاب الصنبور.
★ قم ببناء محاكاة إمبراطورية الملياردير الخاملة الخاصة بك دون النقر اللامتناهي الذي تواجهه في ألعاب النقود وألعاب المغامرات الأخرى!
★ قم بإدارة وترقية أكثر من 20 منجمًا مثل الرئيس: كن قطبًا في مجال التعدين من خلال إدارة محاكي عامل التعدين هذا! انقر على الثروات لتصبح بطلًا ملحميًا خاملاً وقم بترقية منجمك!
★ كن منجم ذهب حقيقي! قم بإدارة أكثر من 15 موردًا: الفحم والذهب واليشم ، مما يجعل هذا الأمر مختلفًا عن جميع ألعاب الملياردير الخاملة الأخرى.
★ جمع الفحم والذهب والنقد المؤتمر الوطني العراقي في هذا المصنع محاكاة مثل حفار الذهب! إنها ليست مثل ألعاب المال الأخرى التي لا تحتوي على adcap!
★ قم بزيادة أموالك وذهبك ونقرات على الثروات في محاكاة المغامرة غير المتصلة بالإنترنت هذه!
★ اربح المزيد وقم بترقية المنجم الخاص بك ، وارفع مستواك وأصبح أغنى رجل أعمال في إدارة المصنع في محاكاة عامل المنجم العاطل!

على عكس ألعاب المحاكاة الأخرى ، تحصل على فرصة لتصبح ملياردير منجم من خلال أتمتة محاكاة سير العمل في المناجم لأعمالك التجارية الكبيرة. كن ثريًا ، واشتر مناجمًا ومبانيًا جديدة ، واستثمر نقودًا واستفد من الثروات لتصبح أعظم عامل منجم على الإطلاق في محاكاة التعدين والحفر هذه! جرب ألعاب المال وألعاب المدير ، على عكس ألعاب قطب الخمول الأخرى مع adcap!
اكسب عن طريق بيع الموارد في هذا المحاكي مدير لعبة miner tap. استخرج الذهب واثري! ينقر على الثروات ويصبح صاحب مليونير رأسمالي! استمتع بلعبة Idle Miner Tycoon مهكرة هذه!

حمل ايضا :

Gta San Andreas مهكرة

VivaCut مهكر

Truecaller Premium مهكر

لايت موشن مهكر

الوافدون الجدد

• ترقب - أحداث العطلة الخاصة بنا على وشك البدء! العب "Santa's Sleigh Rescue" و "Help a Elf" لكسب مكافآت رائعة واحصل على فرصة لصنع معدات موسمية - قبعة سانتا! 🎅🎄
• تحسينات في الأداء 💪
• إصلاحات الشوائب

هل لديك فكرة رائعة؟ اكتب لنا بريدًا إلكترونيًا: community@idleminertycoon.com

فيديو

الصور

3 تعليقات على "تحميل لعبة Idle Miner Tycoon مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد]"

  1. Pingback: تحميل لعبة Boom Beach مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد] - ستيليا

  2. Pingback: تحميل لعبة Toca Hair Salon 4 مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد] - ستيليا

  3. Pingback: تحميل لعبة Top Eleven 2022 مهكرة للاندرويد [اصدار جديد] - ستيليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook