تحميل لعبة Family Farm Adventure مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد]

1.4.282

مرحبًا بك في Family Farm Adventure مهكرة ، وهي لعبة محاكاة زراعة رائعة حيث يمكنك حصاد محاصيل مختلفة واستكشاف جزر غامضة وبدء بلدة مزرعتك المزدهرة! انضم إلى Felicia و Toby في مغامراتهما حيث يلتقيان بأصدقاء جدد ويساعدهما في حل الألغاز الممتعة.
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 273,994
مطور
Century Games Pte. Ltd.
الإصدار
1.4.282
تطوير
16 ديسمبر 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
302M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

مرحبًا بك في Family Farm Adventure مهكرة ، وهي لعبة محاكاة زراعة رائعة حيث يمكنك حصاد محاصيل مختلفة واستكشاف جزر غامضة وبدء بلدة مزرعتك المزدهرة! انضم إلى Felicia و Toby في مغامراتهما حيث يلتقيان بأصدقاء جدد ويساعدهما في حل الألغاز الممتعة. احزم حقائبك وشمر عن سواعدك. ابدأ رحلتك في Family Farm Adventure مهكرة الآن!

ميزات Family Farm Adventure مهكرة :


📖 قصة. انغمس في القصة الجميلة في لعبة المحاكاة هذه ، المليئة بالألغاز والمفاجآت والرومانسية والصداقة. حل الألغاز لمواصلة القصة ومعرفة المزيد عن بلدة المزرعة.
الاستكشافات. اترك بلدتك واستكشف الجزر الاستوائية الغامضة مع المصورة الجريئة فيليسيا وعالم الآثار اللامع توبي وساعدهم في حل الألغاز على طول الطريق. أعد الكنوز إلى المزرعة.
🎈 زينة. تزيين مزرعة الزهور الخاصة بك! قم بترميم المنازل والديكورات والقطع المركزية التي تعتبر ضرورية لمهرجان الزهور. إنهاء جميع الاستعدادات لهذا المهرجان والاحتفال به مع الجميع في المزرعة.
🚜 الزراعة. ابدأ مزرعتك الخاصة على جزيرة استوائية. احصد المحاصيل وتربية حيوانات المزرعة وأنتج الطعام بمهاراتك في الطهي. حوّل مزرعتك في هذا المحاكي إلى قوة طهي.
🏝️ مغامرات. أكمل الألغاز الصعبة في رحلاتك عبر هذه الجزر الغامضة. خذ استراحة من مغامراتك عن طريق التحقق من الحيوانات في مزرعتك.
🕵️🐯 الناس والحيوانات. قابل القرويين الودودين والغريبين ، وكذلك الحيوانات البرية الغريبة. اطلب منهم زيارة مزرعتك والقيام ببعض الطهي معًا.
🏴‍☠️ كنوز. اكتشف الكنوز المخفية والتحف القديمة النادرة من خلال حل الألغاز الإبداعية. استبدلها بجميع أنواع المكافآت التي ستساعدك في مزرعتك. ستقودك بعض الألغاز إلى مكافآت غير متوقعة لتزيين مدينتك!

ساعد الجدة في بناء المزرعة التي دمرها الزلزال. أظهر مهاراتك في الزراعة ، وحصد المحاصيل ، وقم ببناء مزرعة مزدهرة في السابق. التربة الخصبة تجعلها المكان المثالي لإعادة بناء المزرعة. قم بتوسيع حياة المزارع الخاصة بك مع جميع أنواع الزخارف النادرة من مغامراتك. هذه ليست لعبة الزراعة العادية الخاصة بك ، إنها محاكاة لحياة المزرعة.

Family Farm Adventure مهكرة هي لعبة مجانية وستكون دائمًا مجانية للعب. يمكن شراء بعض العناصر داخل اللعبة بالمال. سيساعد هذا في تسريع التقدم في اللعبة ولكنه ليس إلزاميًا للمشاركة في أي محتوى.

حمل ايضا :

سكور هيرو 2 مهكرة

 براول ستارز مهكرة

تطبيق ياسين tv

CapCut مهكر

الوافدون الجدد

خريطة مغامرة جديدة!
• خريطة مغامرات جديدة ستتم إضافة جزيرة قوس قزح قريباً!

خريطة حدث جديد!
• سيتم فتح خريطة أحداث عيد الميلاد في قرية سانتا في 14 ديسمبر!

ميزة جديدة
• أكمل المهام اليومية من القرويين في مزرعة الزهور الخاصة بك ، واربح العناصر الذهبية لفتح صناديق الكنوز المذهلة!
• يمكنك شراء قطع أراضي إضافية والحيوانات مع الأحجار الكريمة! دعونا نحافظ على تشغيل المصانع!

تحسين تجربة اللعبة

فيديو

الصور

4 تعليقات على "تحميل لعبة Family Farm Adventure مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد]"

  1. Pingback: تحميل لعبة Special Forces Group 2 مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد] - ستيليا

  2. Pingback: تحميل لعبة توي بلاست مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد] - ستيليا

  3. Pingback: تحميل لعبة Airport City مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد] - ستيليا

  4. Pingback: تحميل لعبة Hide Online مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد] - ستيليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook