EA SPORTS UFC مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد]

1.9.3786573

ادخل إلى Octagon® مع EA SPORTS ™ UFC® للجوال! اجمع مقاتلي UFC المفضلين لديك ، وانزل في قتال تنافسي ، واكسب مكافآت في اللعبة من خلال لعب أحداث مباشرة مرتبطة بالعالم الحقيقي لـ UFC.
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 3,046,087
مطور
ELECTRONIC ARTS
الإصدار
1.9.3786573
تطوير
6 سبتمبر 2019
المتطلبات
4.0.3 والأحدث
بحجم
41M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ادخل إلى Octagon® مع EA SPORTS UFC مهكرة للجوال! اجمع مقاتلي UFC المفضلين لديك ، وانزل في قتال تنافسي ، واكسب مكافآت في اللعبة من خلال لعب أحداث مباشرة مرتبطة بالعالم الحقيقي لـ UFC.

يقدم هذا التطبيق عمليات شراء داخل التطبيق. يمكنك تعطيل الشراء داخل التطبيق باستخدام إعدادات جهازك.

اشعر بالقتال
تجلب EA SPORTS UFC كثافة MMA إلى أطراف أصابعك بشكل لم يسبق له مثيل. تخلق المرئيات عالية الجودة وعناصر التحكم باللمس البديهية واللعب المليء بالحركة تجربة قتالية فريدة لمحبي القتال المبتدئين والمحاربين على حد سواء.

تدريب المقاتل الخاص بك في نهاية المطاف
اختر من بين أكثر من 70 مقاتلاً في أربعة أقسام وابدأ رحلتك إلى القمة. من إزالة كاين فيلاسكيز إلى لكمة سوبرمان لجورج سانت بيير ، يفتخر كل رياضي بمجموعة فريدة من الحركات الخاصة. اربح نوبات ، وافتح خصومًا جددًا ، واكسب عملات معدنية ، ورفع مستوى القدرات – كل ذلك أثناء بناء إرث UFC الخاص بك. قاتل من خلال حياتك المهنية واستثمر في التدريب لمشاهدة قدراتك وهي ترتفع.

العب الأحداث المباشرة واكسب مكافآت حصرية
العب بعض أكبر مباريات UFC في العالم الحقيقي من خلال الأحداث المباشرة داخل اللعبة. العب بطاقات القتال لأحداث UFC القادمة واكسب مكافآت حصرية داخل اللعبة. كلما لعبت أكثر ، زادت المكافآت التي تكسبها! ارتق إلى قمة قائمة المتصدرين وراقب زيادة أرباحك.

قاتل طريقك إلى المجد
تسلق الرتب وصقل مهاراتك في الضرب والمصارعة والاستسلام على طول الطريق. مع عدم وجود أرواح أو قيود على مقدار ما يمكنك اللعب به ، هناك دائمًا قتال آخر قاب قوسين أو أدنى. تعرف على كيفية مواجهتك لأفضل فرق القسم الخاص بك واكسب مكافآت في اللعبة للسيطرة على رموز UFC في مواجهات الأحداث الرئيسية الشاقة. تبدأ معركتك من أجل مجد UFC الآن.

أدخل المثمن واشعر بالقتال!

معلومات مهمة للمستهلك. هذا التطبيق: يتطلب اتصالاً مستمرًا بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم على الشبكة). يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA واتفاقية المستخدم.
. يشمل الإعلان داخل اللعبة. يحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية المخصصة لجمهور يزيد عمره عن 13 عامًا.

مصدر

الوافدون الجدد

مرحبًا ، معجبين UFC! لقد أجرينا تحديثًا لمساعدتنا على البقاء على اتصال أفضل بك وبلاعبينا من خلال وظيفة المراسلة الجديدة. ترقب التحديثات وشكرًا على لعب EA SPORTS ™ UFC®.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook