تحميل لعبة Candy Crush Soda Saga مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد]

1.208.4

قم بتنزيل Candy Crush Soda Saga الآن!
تحميل APK
4.6/5 الأصوات: 8,283,931
مطور
King
الإصدار
1.208.4
تطوير
7 ديسمبر 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المطابقة الثلاثية التي يعرفها أي شخص في السوق هي Candy Crush Soda Saga مهكرة ، حيث ستدخل عالم الحلوى مع العديد من الشخصيات المختلفة. تصبح تجربة اللعبة أفضل من أي وقت مضى عندما تجد العديد من الأصدقاء في رحلة جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال اللعبة تحتفظ بالتحدي الذي تواجهه للاعبين وتحفزهم على التغلب على المستويات الصعبة الحالية بنتائج عالية.

يتم اتباع تجربة جديدة تمامًا حيث سيستمر اللاعبون في التغلب على رحلات Candy Crush Soda Saga مهكرة 2022 الجديدة. سيستمر اللاعبون في السفر داخل عالم اللعبة هذا والاستمرار في تجربة الجمال الذي يمكن أن يجلبه. في الوقت نفسه ، تنتظر الشخصيات المثيرة بقصصها الخاصة مقابلتك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال العامل الذي يهم اللاعبين هو المستويات المضافة حديثًا لتحدي مهاراتك.

طريقة اللعب في Candy Crush Soda Saga مهكرة ليست غريبة جدًا بالنسبة للعديد من اللاعبين عندما تشارك في مستويات المباراة الثلاث. إنه عالم ملون تمامًا لا يمكن لأي شخص تجاهله ، وهو أيضًا مليء بالتحديات حيث ستستخدم مهاراتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن آليات اللعبة واضحة ومباشرة عندما تقوم بمطابقة أكثر من ثلاثة عناصر في اللعبة لتتمكن من تحقيق عدد معين من النقاط. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اختفائهم يستلزم أحيانًا مجموعات معينة.

حمل ايضا :

تحميل لعبة Asphalt 8 مهكرة

تحميل لعبة Hungry Shark World مهكرة

مميزات Candy Crush Soda Saga مهكرة 2022 للاندرويد :

إلى جانب الحلوى الأساسية ، لن تكون قادرًا على تجاهل الحلوى التي تحتوي على العديد من الوظائف المختلفة. على عكس Candy Crush Saga مهكرة ، يمكن للاعبين مطابقة أربع حلوى لتشكيل مربع لتشكيل حلوى على شكل سمكة. وتتمثل عملية تشغيله السهلة في قدرته على السباحة إلى أي عنصر على الشاشة وتدميره. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء اللعبة ، ستدرك كيفية عملها وغالبًا ما تتعلق بالعناصر التي يجب أن تختفي في اللعبة.

إلى جانب العوامل الفريدة المذكورة أعلاه ، لا تزال الحلوى الخاصة محفوظة من الإصدار السابق. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يتطابق معظم اللاعبين مع أكثر من ثلاثة عناصر لأنهم يحفظون عدد الحركات التي يحصل عليها اللاعب أثناء اللعب. لذلك ، لن تقوم بمطابقة الحلوى بشكل تعسفي ، ولكن عليك مراقبتها في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، إلى جانب الحركات المحدودة ، ستكون هناك تحديات يجب عليك التغلب عليها.

سيحتاج اللاعبون إلى تلبية متطلبات معينة في المستوى ومحاولة إكمالها بطريقتك الخاصة. لذلك ، لن تكون هناك طريقة ثابتة للعب يمكنك الاستفادة منها وتمرير المستوى. تتطلب جميع المستويات قدرًا معينًا من مهارات الملاحظة والتكتيكية. لقد خلق هذا العامل شعبية سلسلة Candy Crush بسبب التحديات التي يمكن أن تجلبها ، وقليل من الناس يمكنهم إكمال هذه اللعبة بسرعة كاملة.

  • أموال غير محدودة
  • مقفلة جميع الميزات المميزة
  • مفتوح للجميع
  • لا اعلانات
  • كل شيء غير محدود

الوافدون الجدد

احصل على استعداد لتحديث Sodalicious!

- اكتشف عالم الصودا في حلقاتنا الجديدة!
- العب مستويات جديدة لزجة!
- تعرف على شخصياتنا الجديدة اللطيفة!

تذكر تنزيل أحدث إصدار للوصول إلى المحتوى الجديد!

فيديو

الصور

تعليق على "تحميل لعبة Candy Crush Soda Saga مهكرة 2022 للاندرويد [اصدار جديد]"

  1. Pingback: تحميل تطبيق Wps Wpa Tester Premium مجانا برابط مباشر 2022 - ستيليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook